valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصيحتي لكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير فالنسيا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 612
تاريخ الميلاد : 10/08/1967
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 51

مُساهمةموضوع: نصيحتي لكم   الثلاثاء 06 نوفمبر 2012, 03:01

نصيحتي لكم

إذا زرعت الأمانة فستحصد الثقة

إذا زرعت الطيبة فستحصد الأصدقاء

إذا زرعت التواضع فستحصد الاحترام

إذا زرعت المثابرة فستحصد الرضا

إذا زرعت التقدير فستحصد الاعتبار

إذا زرعت الاجتهاد فستحصد النجاح

إذا زرعت الإيمان فستحصد الطمأنينة

لذا كن حذرا اليوم مما تزرع لتحصد غدا وعلى قدر عطائك في الحياة تأتيك ثمارها
I love you

_________________
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://valancia.a7larab.net
فلانساوي مر
مشرفين
مشرفين



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 95
تاريخ الميلاد : 10/08/1990
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: نصيحتي لكم   الخميس 15 نوفمبر 2012, 05:59

كما يقول المثل
كما تزرع تحصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصيحتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: قسم المعلومات العامة :: منتدى المعلومات-
انتقل الى: