valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سوق الانتقالات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يونس فالنسيا
مشرفين
مشرفين
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 121
تاريخ الميلاد : 24/01/1989
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
العمر : 29

مُساهمةموضوع: سوق الانتقالات   الأربعاء 15 أغسطس 2012, 06:10

ص "اللوس تشي" هذا الصيف من بعض اللاعبين الذين كانوا زائدين عن حاجته بعد أن انتهت عقودهم، فشهد الفريق رحيل 4 لاعبين بسبب انتهاء عقودهم، وهم الظهيرين ميجيل وبرونو، المدافع أنخيل دي ألبيرت ومتوسط الميدان هيدويجز مادورو، وكلهم لاعبين كانت أدوارهم ثانوية في الفريق خلال آخر موسم، ورحيلهم يعد تخفيف عبئ على فالنسيا وترك مساحة لبعض اللاعبين الآخرين من أجل القدوم لتقديم الإضافة .

كما قام فالنسيا ببيع كل من ميجيل أنخيل مويا، محمد توبال وأريتز أدوريز وذلك لأسباب فنية، فجلهم لم يدخل ضمن مخططات المدرب الجديد ماوريسيو بليجرينو، ورحيلهم جعل لائحة المغادرين ترتفع إلى سبع لاعبين.

وقد يكون هذا الصيف مميزاً جداً بالنسبة لفالنسيا، فالفريق لم يكن مضطراً للتخلي عن نجومه بسبب الأزمة المالية، وإن استثنينا رحيل جوردي ألبا إلى برشلونة، فقد كان ميركاتو فالنسيا الحالي إيجابياً للغاية، حيث تم استقطاب بعض اللاعبين المرشحين لتقديم إضافة كبيرة، والذين سيرفعون من المستوى التنافسي للفريق على جميع الجبهات.

انتدابات حكيمة:

حتى الآن، دعم فريق فالنسيا صفوفه بأربعة لاعبين جدد جلهم مرشحون لتقديم إضافة كبيرة ، ففالنسيا تمكن من استقدام ظهير المنتخب البرتغالي جواو بيريرا والذي اعتبره العديد أحد أفضل الأظهرة في بطولة اليورو الأخيرة، وقدومه قد يضع حداً لمعضلة الظهير الأيمن التي عانى منها الفريق مند انخفاض مستوى ميجيل.

بالإضافة إلى ذلك، استقطب فالنسيا بشكل مجاني اللاعب المكسيكي أندريس جواردادو والذي كان يُعتبر أحد نجوم فريق ديبورتيفو لاكورونيا. أندريس لاعب ذو قيمة كبيرة في الدوري الإسباني، ومن المرشح أن يقدم إضافة كبيرة في الرواق الأيسر لفالنسيا سواءً كجناح أو كظهير.

ولم ينس فالنسيا تدعيم خط وسطه، فاستقدم لاعب ريال مدريد وروما السابق فيرناندو جاجو، والذي سيعتمد عليه ماوريسيو بليجرينو كثيراً في ضبط إيقاع وسط ميدان الفريق ومساعدة تينو كوستا، باريخو وبانيجا (عند عودته) في تشكيل خط وسط يليق بسمعة ثالث الليجا الإسبانية.

واستمر فالنسيا في استقطاب اللاعبين الواعدين لموسم آخر، فوقع خلال هذا الصيف مع صانع ألعاب فريق لاس بالماس جوناتان فييرا والذي يتوقع له العديد مستقبلاً كبيراً، فجوناتان كان يعد أحد أفضل لاعبي دوري الدرجة الثانية الإسبانية رغم أن عمره لا يتجاوز ال21 ربيعاً، كما أن فالنسيا تمكن من استملاك الواعد سيرجيو كناليس بتحويل عقد استعارته من ريال مدريد إلى عقد شراء بالكامل وهي عملية تُحسب للنادي.

ومع كل هذه الانتدابات، مازال مسؤولو الفريق في بحث دؤوب عن التوقيع مع مهاجم وظهير أيسر، وقد تُغلق الصفقتان خلال قادم الأيام، وحتى من دونهما، فيعتبر ميركاتو فالنسيا ناجحاً بدرجة كبيرة، وقد شهدت التركيبة البشرية تحسناً ملحوظاً مقارنة بالموسم الماضي.

جدير بالذكر أن فالنسيا يعتبر حتى الآن أكثر الأندية الإسبانية إنفاقاً في سوق الانتقالات، حيث دفع حتى الآن ما يقارب 17 مليون يورو وهو رقم يفوق ب3 ملايين يورو المبلغ الذي استثمره برشلونة في انتدابه الوحيد المتمثل في جوردي ألبا.

خطوة ضخمة لتحقيق حلم "النيومستايا"

تمكن فالنسيا من تحقيق حلم راوده مند زمن بعيد، حيث نجح رئيس فالنسيا في وضع خارطة طريق لإكمال الملعب الجديد الذي توقفت به الأشغال مند أكثر من ثلاث سنوات بسبب تداعيات الأزمة المالية. فرغم الأزمة الخانقة التي يعاني منها الاقتصاد الإسباني، إلا أن النادي نجح في إقناع أحد البنوك بدعم مشروع إكمال الملعب الجديد مقابل التخلي عن ملعب المستايا القديم، بالإضافة إلى تخفيض جزء من ديونه، وهي خطوة ستغير كثيراً من وضع فالنسيا وتجعل أزمته المالية طين النسيان.

يُذكر أن الملعب الجديد سيكون جاهزاً لاحتضان مباريات الفريق بعد موسمين من الآن، أي انطلاقاً من موسم 2014/2015.

ماذا يجب أن ننتظر من فالنسيا خلال الموسم القادم ؟

لا تنتظروا فريقاً منافساً لبرشلونة وريال مدريد الذين يعتبران حالياً أفضل فريقين في العالم، لكن انتظروا خفافيشاً قادرة على تضييق الهوة الكبيرة الموجودة بينهما وبين باقي فرق الليجا وقد يتحول فارق ال30 نقطة أو أكثر إلى أقل من 20 نقطة، وإن حدث ذلك، فسيكون دلالة على نجاح الفريق في مشروعه الجديد بقيادة ماوريسيو بليجرينو.

انتظروا من فالنسيا أن يقدم أداءاً ممتعاً كما عودنا، وانتظروا منه أن يقدم لاعباً أو لاعبين جديدين إلى الساحة الأوروبية، وانتظروا منه أن يكون منافساً على تحقيق أحد الألقاب المتاحة أمامه ككأس الملك مثلاً.

وكرأي شخصي، أرى أن فريق فالنسيا سيكون منافساً قوياً للحفاظ على لقبه كبطل "الليجا الأخرى"، فالتطورات التي عرفه الفريق خلال الصيف الحالي تجعله أحد أفضل الأندية في الليجا على الورق بعد ريال مدريد وبرشلونة، لكن يجب الحذر من بعض الفرق الأخرى التي لم تقعد مكتوفة الأيدي خلال الصيف الحالي وأبرزها أتلتيكو مدريد وإشبيلية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]المصدر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يونس فالنسيا
مشرفين
مشرفين
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 121
تاريخ الميلاد : 24/01/1989
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: سوق الانتقالات   الأربعاء 15 أغسطس 2012, 06:10

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خفاش اصيل
عضو نشيط
عضو نشيط



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 24
تاريخ الميلاد : 20/11/1989
تاريخ التسجيل : 06/08/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: سوق الانتقالات   الأحد 19 أغسطس 2012, 13:09

موضع رائع تسلم يا اخ يونس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هوى فالنسيا
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 158
تاريخ الميلاد : 20/03/1988
تاريخ التسجيل : 26/05/2012
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: سوق الانتقالات   الإثنين 20 أغسطس 2012, 17:43

املنا كبير هذا الموسم وخصوصا بعد التعادل امام

الريال مدريد

_________________
الــهوينا كان يمشــي
كان يمــشي فـوق رمشـــي

اقتــلوه بهدوءٍ
و أنا أعــطيه نعــشــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوق الانتقالات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: قسم الخفافيش :: اخبار الخفافيش-
انتقل الى: