valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صورة: احتراق سيارة بانيجا "المشؤومة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يونس فالنسيا
مشرفين
مشرفين
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 121
تاريخ الميلاد : 24/01/1989
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
العمر : 29

مُساهمةموضوع: صورة: احتراق سيارة بانيجا "المشؤومة"   الثلاثاء 31 يوليو 2012, 19:25

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نجا لاعب وسط فالنسيا إيبر بانيجا من الموت بأعجوبة بعد أن اشتعلت النيران في سيارته فجأة وهو قريب من الوصول لملاعب تدريبات فالنسيا بالباتيرنا.
وتمكن الدولي الأرجنتيني من الخروج من السيارة بسرعة قبل أن تنتشر النيران في مختلف أرجاء السيارة وتلتهمها بشكل شبه كامل.

ولم يُعرف سبب اشتعال الحريق بعد أن أزالت النيران أي إمكانية لمعرفة السبب ولم يتبقَ منها الكثير للوصول للسبب.

وربما يشعر بانيجا الآن بالارتياح بعد احتراق هذه السيارة المشؤومة فقد كانت سبباً أيضاً في إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب لثلثي الموسم الماضي بعد أن نسي رفع مكابح السيارة لتتحرك من مكانها وتكسر ساقه.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير فالنسيا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 612
تاريخ الميلاد : 10/08/1967
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: صورة: احتراق سيارة بانيجا "المشؤومة"   الثلاثاء 31 يوليو 2012, 20:11

الحمدلله على السلامة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://valancia.a7larab.net
ايهم منصور
مشرفين
مشرفين
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 36
تاريخ الميلاد : 05/10/1993
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: صورة: احتراق سيارة بانيجا "المشؤومة"   الثلاثاء 31 يوليو 2012, 22:46

الحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيو مستايا
عضو مميز
عضو مميز
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 89
تاريخ الميلاد : 10/07/1987
تاريخ التسجيل : 04/03/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: صورة: احتراق سيارة بانيجا "المشؤومة"   الأربعاء 01 أغسطس 2012, 02:50

سلامات ايفر والمثل يقول
الجاتك فى مالك سامحتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صورة: احتراق سيارة بانيجا "المشؤومة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: قسم الخفافيش :: اخبار الخفافيش-
انتقل الى: