valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Fernando Gago Welcome To Valencia

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
valencia_cf
عضو جديد
عضو جديد



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1
تاريخ الميلاد : 28/08/1988
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 30

مُساهمةموضوع: Fernando Gago Welcome To Valencia   الجمعة 20 يوليو 2012, 11:40


Fernando Gago Welcome To Valencia


فرناندو غاغو لاعب أرجنتيني .. عمره 26 عاما .. بدأ مسيرته الإحترافية في نادي بوكا جونيور الأرجنتيني في الدوري الإرجنتيني في عام 2004 م .. من مواليد كويداديلا 10 إبريل من عام 1986 م .. حتى عام 2007 م استقطبه نادي ريال مدريد حينئذ .. عندما كان المدرب الإيطالي الكبير فابيو كابيلو يدرب النادي العاصمي .. لعب لريال مدريد حتى عام 2011 م وانتقل بعدها لنادي روما الإيطالي مع حق إعادة الشراء بـ 6 ونصف مليون يورو .. الاعب يلعب في مركز المحور الدفاعي .. يمتاز الاعب بالقوة الجسدية و الجسمانية التي تخوله بأن يلعب في مركز كمركزه .. فمن بديهيات كرة القدم بأن يصبح لاعب الإرتكاز الدفاعي قوي البنية كي يخوله ذلك بالضغط على الخصوم وافتكاك الكرات وهذا يتطلب قوة جسمانية كبيرة .. بالإضافة إلى أن غاغو لاعب يمتاز بالدقة في التمرير .. و أيضا افتكاك الكرات من دون حصول الخصم على " فاولات " .. وهذه ميزة فريدة مكنته بأن يكون من خيرة الاعبين في هذا المركز سابقا ..

أقول سابقا لأن بعد الـ 2008 م الاعب الأرجنتيني بدأ يتعرض لكثير من الإصابات التي جعلته يزور العيادة كثيرا في ريال مدريد .. الاعب كان يتوقع منه بأن يصبح لاعب ممتاز في المستقبل لكن الإصابات حرمته من ذلك .. لا أقول بأنه ليس لاعب ممتاز لكنه كان من المأمول بأن يصبح من خيرة الاعبين الذين يلعبون في مركز المحور الدفاعي .. هناك عوامل عدة جعلت من هذا الاعب لا يعلب كثيرا ولا يحجز له مكانا في ريال مدريد .. عامي 2007 م ، و 2007 م كانت الأميز بالنسبة لهذا الاعب .. حيث حصل على 2 ليغا و واحد كأس سوبر إسباني و واحد كأس ملك .. ومن لطائف الأقدار بأن الاعب قد حصل على كأسه الثالثة أمام النادي الذي تعاقد معه الآن وهو نادي فالنسيا الإسباني .. نادي الخفافيش كما يحب عشاقه أن يسموه .. بـ 9 مليون يورو تعاقد النادي الفالنساوي مع الاعب الأرجنتيني جاجو .. بصفقة مزدوجة بشرائهم أيضا الاعب الواعد سيرجيو كاناليس .. بهذا المبلغ القليل يتعاقد فالنسيا مع اثنين من الاعبين الممتازين ..

وهذا يحسب لنادي فالنسيا بأنه تعاقد مع لاعبين متميزين بهذا المبلغ .. ربما بما أن جوزيه مورينيو لم يضع بحساباته في الموسم هذين الاعبين قررت الإدارة بيعهما .. إدارة نادي فالنسيا قدمت العرض الأقوى وهذا هو الواضح .. مبروك لنادي فالنسيا هذين الاعبين .. الخفافيش بصراحة كتعاقدات يبدو بأنهم قادمون بقوة .. النادي المظلوم بوجود ريال مدريد و برشلونة و ثالث الليغا يبرم صفقات ممتازة مع لاعبين متميزين .. وهنا ربما يجعل من فالنسيا يوجه رسائل واضحة للغريمين .. فالتعاقدات إلى الآن ممتازة جدا .. إذا اعتبرنا أن نادي فالنسيا يبحر في أمواج الديون العاتية و أن القوة الإقتصادية لنادي فالنسيا ليست بالكبيرة مما يخوله بأن يتعاقد مع لاعبين أكثر قوة و تأثيرا على أرضية الميدان .. كاناليس لعب لفالنسيا لكن أصيب في الرباط في بداية الموسم الماضي مما جعل نادي فالنسيا يندب حظه .. إصابة كهذه في مقتبل عمر الاعب الواعد كاناليس أتمنى ألا تكون قد أثرت عليه .. فـ لاعب مثل إمكانيات و موهبة كاناليس يحتاج للفرص لكي يثبت نفسه ولعل الإنتقال الكامل لنادي فالنسيا يمكنه من ذلك ..

بخصوص جاجو فإن الاعب كان من الممكن بأن يستفيد منه مورينيو حتى مع مشاكله مع الإصابة لكن أعتقد أن الأمر قد خرج عن السيطرة عندما كان يدلي بمعلومات للصحف عن أحوال النادي و غلافة الملابس .. مما دعا مورنيوي للغضب حيال هذا الأمر الذي يعتبره مورينيو بالأمر الشنيع .. فهو لايحب هذا الامر وسبق ان تمشكل مع كاسياس و راموس بخصوص هذا الأمر .. جوزيه مورينيو لا يريد لأي لاعب بأن يصرح للإعلام كثيرا بخصوص هذا الشأن .. يحب أن يدير الأمور على طريقته .. لذلك أتمنى إن كان مدرب فالنسيا ينهج هذا النهج مع المجموعة بأن يحذره مرة أخرى من مغبة الوقوع في هذا الأمر من جديد .. كذلك جاجو صرح تصريح غريب بخصوص اعترافه بقوة البارسا خصوصا بعد مباراة الـ خمسة التي كانت لا تنسى بالنسبة للجميع .. سياسة نادي ريال مدريد تحتم على جميع الاعبين بعدم الإعتراف بقوة أحد بصورة مفرطة خصوصا إذا كانت ضد مبادئ النادي .. وهذا ما حصل .. كل الامور كانت تشير إلى خروجه و خرج ..

بصراحة لاعب متميز وبحكم تشجيعي لنادي ريال مدريد أعرف إمكانيات هذا الاعب فهي كبيرة .. ولولا الإصابة لكان جاجو من أفضل المحاور الدفاعية في العالم .. ولا أحد يشك في ذلك .. حتى مع سوء أداءه يختار من قبل المنتخب الارجنتيني .. وهذا دليل واضح على أن الاعب يملك الإمكانيات الكبيرة .. لكن هو بصراحة ليس من الاعبين المحظوظين .. أحيانا ترى لاعبين لا يملكون الحظ وفعلا هذا ما يحدث مع جاجو .. كنت أرى فيه محورا لامعا وسيحدث ثورة لو كان استمر على أداءه و طور منه .. لكن لاشك الاعب موهبة وسيفيد نادي فالنسيا كثيرا .. بخصوص كاناليس هو لاعب غير محظوظ أيضا فالإصابة حرمته من أن يقدم موسما رائعا مع نادي فالنسيا حيث بدأ بداية قوية مع الخفافيش الموسم الماضي لكن سرعان ما حلت عليه لعنة الإصابات .. كم لاعب أهلكت .. وكم من لاعب أنستنا إبداعه وسحره .. آه أيتها الإصابة لو كنت رجلا لقتلتك هكذا يقول " جاجو " و " سيرجيو " ..
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فآلنسآويه بجنون
مشرفين
مشرفين
avatar


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 95
تاريخ الميلاد : 28/06/1994
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: Fernando Gago Welcome To Valencia   الجمعة 20 يوليو 2012, 12:28

إن شآء يرجع فآلنسيآ آقوى من أول وأتمنى هاآلشيء cheers

.. آلف شكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sayat.me/soomy07
هوى فالنسيا
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 158
تاريخ الميلاد : 20/03/1988
تاريخ التسجيل : 26/05/2012
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: Fernando Gago Welcome To Valencia   الجمعة 20 يوليو 2012, 15:45

وايضاَ الاصابات
اللعينة حرمتنا من المبدع
وافضل لاعب كرة قدم
فيسنتي وهذة المشاركة الاولي
لك وانت بهذا التألق واصل ياعزيزي
فاانت مشروع نجم جديد بالمنتدي
...................

_________________
الــهوينا كان يمشــي
كان يمــشي فـوق رمشـــي

اقتــلوه بهدوءٍ
و أنا أعــطيه نعــشــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيو مستايا
عضو مميز
عضو مميز
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 89
تاريخ الميلاد : 10/07/1987
تاريخ التسجيل : 04/03/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: Fernando Gago Welcome To Valencia   الجمعة 20 يوليو 2012, 17:42

ياسلام على موضوعك الجميل
وانا شخصياً اتوقع لكنالس مستقبل
غير عادي مع فالنسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خفاش المستايا
عضو مميز
عضو مميز
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 74
تاريخ الميلاد : 05/03/1980
تاريخ التسجيل : 26/05/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: Fernando Gago Welcome To Valencia   السبت 21 يوليو 2012, 17:58

تقبل مروري لموضوعك الرائع

كناليس هو الاسطوره القادمة بسرعة الضاروخ

مشروع نجم على المدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلانساوي مر
مشرفين
مشرفين



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 95
تاريخ الميلاد : 10/08/1990
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: Fernando Gago Welcome To Valencia   الأحد 22 يوليو 2012, 17:02

مجهود رائع اخي وبداية طيبة ان شاء الله
cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Fernando Gago Welcome To Valencia
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: قسم الخفافيش :: منتـــدى جمهــــور فآلنســـيآ-
انتقل الى: