valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سولدادو : هدفنا؟ منافسة الريال والبرسا !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يونس فالنسيا
مشرفين
مشرفين
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 121
تاريخ الميلاد : 24/01/1989
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
العمر : 29

مُساهمةموضوع: سولدادو : هدفنا؟ منافسة الريال والبرسا !   الخميس 12 يوليو 2012, 14:52

أكد الإسباني روبيرتو سولدادو مهاجم وقائد نادي فالنسيا أن فريقه سيسعى بشكل حثيث لمقارعة الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة ، مشيراً لأن الجميع يحلم بنهاية شبيهة بنهاية موسم 2003/2004.

وعلى الرغم من أن أمر وجود فريق إسباني يُقارع الريال والبرسا محلياً يبدو بعيد المنال ، لكن سولدادو قال للماركا : "يبدو أننا بحاجة لشيء أكبر مما نفعله بالمواسم الأخيرة ، لا يمككنا الرضا بما فعلناه بالموسم الماضي فحسب ، عقليتنا دائماً ما تتطور وهذه هي رغباتنا أيضاً ، سنتحسن بالموسم القادم وكلنا رغبة بل ويقين في ذلك".

وعن صعوبة الأمر بوجود كبيري أوروبا أضاف إبن أكاديمية الكاسيّا لناشئي الريال فقال : "بالتأكيد سيكون موسماً صعباً ، فالريال ومعه البرسا يُهيمنان دائماً ويملكان كل مقومات اللعب والأداء الكبير ، لكننا سنتحداهم ، الطريق طويل وصعب لكن كلنا متحمسين لتغيير النهايات التقليدية هنا".

سولدادو ، المُلقب بطائر الطوقان "إل توكان" بعدها تحدث عن المدرب الجديد والمدافع القديم بكتيبة اللوس تشي ماوريسيو بيلِّجرينو فقال : "بلِّجرينو ؟ إنه يعرف النادي جيداً ولديه الرغبة لبدء مشواره بشيء مميز ، أعتقد أنه سيعطينا التأثير الإيجابي المطلوب".

يُذكر أن فالنسيا كان قد قد تخلى عن ظهيره الأعسر خوردي ألبا لبرشلونة مقابل 14 مليون يورو لكنه بالمقابل حصل على ظهير ديبورتيفو لاكرونيا ؛ الدولي المكسيكي أندرياس خواردادو نظير 4 ملايين يورو فحسب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سولدادو : هدفنا؟ منافسة الريال والبرسا !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: قسم الخفافيش :: اخبار الخفافيش-
انتقل الى: