valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاكا يقود ريال مدريد للفوز وملاحقة برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير فالنسيا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 612
تاريخ الميلاد : 10/08/1967
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 51

مُساهمةموضوع: كاكا يقود ريال مدريد للفوز وملاحقة برشلونة   الأحد 25 أبريل 2010, 15:50


النادي الملكي يفوز بهدفين ويعيد فارق النقطة مع برشلونة المتصدر قبل أربع جولات من نهاية الليغا في مباراة شهدت خشونة كبيرة من أصحاب الأرض وعودة موفقة للبرازيلي ريكاردو كاكا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حقق ريال مدريد فوزاص صعباً على مضيفه ريال سرقسطة 2-1 في الأسبوع 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكاد البرتغالي كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل مبكرا في مناسبتين الأولى بعد أن انفرد في الجهة اليسرى وسدد فارتمى الحارس روبرتو غتغو عليها وأبعدها (3)، والثانية بعد دقيقتين بتسديدة قوية من خارج المنطقة أبطل مفعولها غاغو أيضا (5)، اتبعها غوتي بمحاولة أبعدها الدفاع إلى ركنية لم تثمر (Cool.
وعجز ريال مدريد رغم المحاولات الكثيرة عن هز شباك مضيفه في الشوط الأول أهمها تسديدة لراؤول غونزاليز ارتدت من القائم قبل أن ينجح الأخير في افتتاح التسجيل في الشوط الثاني بعد أن سدد رونالدو كرة عادت من الدفاع إلى القائد المخضرم الذي أعادها من زاوية ضيقة إلى الشباك (50).
ونقصت صفوف سرقسطة بطرد الإيطالي ماتيو كونتيني الذي وجه ضربة متعمدة بالكوع إلى الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي حاول استخلاص الكرة منه (52).
ورغم النقص العددي، استطاع صاحب الأرض إدراك التعادل بواسطة ادريان كولونغا المعار من فريق الدرجة الثانية ريكرياتيفو هويلفا بعد أن كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس ايكر كاسياس ووضع الكرة في مرماه (61).
ونفذ غوتي ركلة حرة من الجهة اليسرى عرضية عند نقطة الجزاء ارتقى لها المدافع سيرجيو راموس وتابعها برأسه فارتدت من القائم الأيسر (64)، اتبعها غوتي بتسديدة في مكان وقوف الحارس غاغو (69).
ودفع التشيلي مانويل بيليغريني مدرب الفريق الملكي بالبرازيلي ريكاردو كاكا بدلا من الأرجنتيني فرناندو غاغو، وكاد البديل يسجل من أول لمسة بيد أن الحارس غاغو كان حاضرا (76)، ثم سدد تشابي الونسو في مكان وقوف الحارس (77)، ومرت تسديدة رونالدو الزاحفة بجانب القائم الأيمن (79).
وفك كاكا أخيرا العقدة وحل اللغز بعدما تلقى كرة داخل المنطقة من رونالدو تابعها زاحفة على يمين الحارس غاغو (83) رافعا رصيده إلى 8 أهداف.
وعبرت إحدى المتفرجات وزميلها أرض الملعب عرضا قبل دقيقتين من النهاية دون أن يؤثرا على مجريات اللعب ودون ان يتمكن رجال حفظ النظام من اللقاء القبض عليهما بعد أن دخلا ضمن الجمهور في المدرجات
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://valancia.a7larab.net
 
كاكا يقود ريال مدريد للفوز وملاحقة برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: آلقســـم آلـريــآضـــــي :: الليغا الاسبانية-
انتقل الى: