valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غوارديولا أول من يهزم ريال مدريد 4 مباريات كلاسيكو متتالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير فالنسيا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 612
تاريخ الميلاد : 10/08/1967
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 51

مُساهمةموضوع: غوارديولا أول من يهزم ريال مدريد 4 مباريات كلاسيكو متتالية   الأحد 11 أبريل 2010, 16:00


المدير الفني الشاب لبرشلونة يعتبر أن الفوز على ملعب ريال مدريد في الكلاسيكو له قيمته الكبيرة لكنه يحذر من الإفراط في نشوة الفرحة معتبراً أن مشوار الليغا مازال طويلاً للحديث عن حسم اللقب لصالح فريقه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دبي- قال المدير الفني الشاب لفريق برشلونة الإسباني، إن الفوز على ملعب ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية السبت له قيمته الكبيرة، ولكنه حذر من الإفراط في نشوة الفرحة، معتبراً أن مشوار الليغا مازال طويلاً للحديث عن حسم اللقب لصالح فريقه.

غوارديولا: أنا أول من يهزم ريال في 4 مباريات كلاسيكو متتالية
وقال غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية " أنا لم أفكر كثيراً في أن أصبح أول مدير فني يهزم ريال مدريد في أربع مباريات كلاسيكو متتالية، ولكننا أتينا للفوز على ملعب صاحب الصدارة في الليغا، لقد لعبنا المباراة بجدية شديدة، نحن سعداء بالفوز، ولكن هناك 21 نقطة مازلت متبقية في صراع الفوز بالليغا، إنه مشوار طويل بالفعل".
وأضاف " لعبنا مباراة طيبة ولكنها ليست ممتازة، مع الوضع في الإعتبار حجم المنافس الذي لعبنا أمامه، إنه فريق مبهر بالفعل، وهو ما يجعل من فوزنا مهماً بالفعل، أنا أريد تهنئة اللاعبين على هذا".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وحقق فريق برشلونة فوزاً مهماً على غريمه التقليدي ريال مدريد في ملعب البيرنابيو بهدفين نظيفين، أحرزهما الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 33، وتبعه زميله بيدرو رودريغيز في الدقيقة 56، ليقفز الفريق الكاتالوني إلى صدارة الليغا برصيد 80 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد.
وأصبح غوارديولا أول مدير فني لفريق برشلونة يتمكن من الفوز على الفريق الملكي في أربع مباريات كلاسيكو متتالية، وذلك بالفوز الموسم الماضي 2–0 و 6–2، ثم في مباراة الدور الأول هذا الموسم بهدف نظيف.
غوارديولا: عانينا في بداية اللقاء
وأعتبر غوارديولا أن فريقه عانى بعض الشيء في بداية اللقاء بقوله " ريال مدريد فريق بالغ الخطورة في هجماته المرتدة، عانينا في بداية اللقاء، ولكن هدف ميسي أدخل علينا بعض الهدوء، لنتحكم بعدها بشكل أكبر بالكرة، لم يتمكن أي فريق من الفوز بالبيرنابيو هذا الموسم، ولهذا فلإن للفوز معنى كبير".
وواصل المدير الفني الكاتالوني حديثه عن الفريق الملكي ومديره الفني مانويل بيللغريني قائلاً " مانويل قام بعمل رائع مع ريال هذا الموسم بالليغا، لقد أحرز مع الفريق 77 نقطة وهو رقم مدهش".
وتابع متحدثاً عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال قائلاً " رونالدو لاعب كبير، قدراته متعددة، أشعر بالقلق في كل مرة نفقد فيها الاستحواذ، لأنه إذا تسلم الكرة فهو قادر على شن أخطر الهجمات بسرعته الفائقة، عدم إحرازه هدفاً في الكلاسيكو لا يعني بأي حال عدم تميزه".

غوارديولا: لابد من المغامرة
ولم يفوت غوارديولا الفرصة للتعليق على مفاجأته التكتيكية في اللقاء بوضع ظهيره البرازيلي داني ألفيش في مركز الجناح الأيسر قائلاً " لقد تحدثت من قبل أن المخاطرة في المباريات الكبرى أمر مهم، كان علينا الضغط على كاسياس، كنا نبحث عن عمق هجومي أكبر، وهو ما سعينا إليه منذ البداية".
وختم حديثه بمدح لاعبيه قائلاً " سر نجاح هذا الفريق يعود في المقام الأول للاعبين، أنا أطالبهم بالتحرك، باللعب الجماعي، إنها مجموعة ممتازة من اللاعبين، جهدهم وافر. وعندما يتوقفوا عن التحرك واللعب أصرخ فيهم وهو ما يكرهونه، ليسارعوا مجدداً بالتحرك وسرعة نقل الكرة
".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://valancia.a7larab.net
إيفربانيغا
عضو مميز
عضو مميز
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 359
تاريخ الميلاد : 15/01/1982
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: غوارديولا أول من يهزم ريال مدريد 4 مباريات كلاسيكو متتالية   الخميس 15 أبريل 2010, 02:26

مشكورياكابتن

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غوارديولا أول من يهزم ريال مدريد 4 مباريات كلاسيكو متتالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: آلقســـم آلـريــآضـــــي :: الليغا الاسبانية-
انتقل الى: