valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدو: ريال مدريد ليس فريقاً كبيراً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miso
عضو نشيط
عضو نشيط



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 40
تاريخ الميلاد : 21/08/1994
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رونالدو: ريال مدريد ليس فريقاً كبيراً   السبت 10 أبريل 2010, 16:03


اللاعب البرتغالي ولاعب وسط ريال مدريد يقول أن فريقه فريق جيد ولكنه ليس كبيراً، ويعترف أنه يفضل خسارة الكلاسيكو ولكن في المقابل الفوز بلقب الليغا على حساب غريمه التقليدي برشلونة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مدريد - اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن فريقه ريال مدريد الاسباني ليس "فريقا كبيرا" في الوقت الحالي، وذلك قبل يومين على موقعة "الكلاسيكو" التي ستجمع النادي الملكي بغريمه التقليدي برشلونة.
وقال رونالدو الخميس في مؤتمر صحافي "لسنا حاليا فريقا كبيرا. نحن فريق جيد لكن ليس كبيرا"، مؤكدا رغم ذلك أن فريقه سيحسم مواجهة السبت مع برشلونة في "سانتياغو برنابيو".

رونالدو: أفضل خسارة الكلاسيكو والفوز بالليغا
وأشار رونالدو إلى انه يفضل خسارة مباراة السبت والفوز بلقب الدوري، مضيفا "سأوقع تعهدا باني أفضل خسارة مباراة السبت والفوز بلقب الدوري. ما أريده هو الفوز باللقب".
ويتصدر ريال مدريد الترتيب بفارق الأهداف عن برشلونة قبل مواجهة "سانتياغو برنابيو" التي قد تكون حاسمة لحسم هوية البطل نظرا إلى المستوى الذي يقدمه الطرفان هذا الموسم في الدوري.
ولا يزال برشلونة يواصل حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري أبطال أوروبا أيضا وهو تأهل إلى نصف النهائي حيث سيواجه إنتر ميلان الايطالي، في حين ودع ريال المسابقة القارية من الدور ثمن النهائي على يد ليون الفرنسي.

مواجهة مثيرة بين رونالدو وميسي
وستكون موقعة "الكلاسيكو" مميزة أيضا لان رونالدو سيتواجه مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يقدم موسما استثنائيا للغاية وهو يدخل إلى مباراة السبت بعد أن دك شباك آرسنال الانكليزي برباعية رائعة (4-1) الثلاثاء الماضي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال رافعا رصيده إلى 8 أهداف في صدارة هدافي المسابقة، كما انه يتصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 26 هدفا.
وأشار نجم مانشستر يونايتد السابق إلى انه ليس مجبرا على إثبات أي شيء في مباراة السبت، لأنه اظهر قيمته الحقيقية في المباريات السابقة التي خاضها مع النادي الملكي، مضيفا "الذين وقعوا معي (إدارة ريال) يعلمون أنهم كانوا محقين تماما" في إشارة منه إلى صفقة انتقاله القياسية التي كلفت فريق العاصمة 94 مليون يورو، إضافة إلى راتبه السنوي الذي يتجاوز 10 ملايين يورو
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيفربانيغا
عضو مميز
عضو مميز
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 359
تاريخ الميلاد : 15/01/1982
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو: ريال مدريد ليس فريقاً كبيراً   الخميس 15 أبريل 2010, 02:23

مشكور ياكابتن

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رونالدو: ريال مدريد ليس فريقاً كبيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: آلقســـم آلـريــآضـــــي :: الليغا الاسبانية-
انتقل الى: