valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ايمري: حكم مباراتنا مع أتليتكو سيسقط خجلاً من نفسه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير فالنسيا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 612
تاريخ الميلاد : 10/08/1967
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 51

مُساهمةموضوع: ايمري: حكم مباراتنا مع أتليتكو سيسقط خجلاً من نفسه   السبت 10 أبريل 2010, 15:42


المدير الفني لفالنسيا الإسباني يبدي غضبه العارم من أداء حكم لقاء فريقه مع مضيفه اتليتكو مدريد الألماني فلوريان ميير في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي ، والذي انتهى بتأهل فريق العاصمة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مدريد - أبدى المدير الفني لفالنسيا الإسباني اوناي ايمري غضبه العارم من أداء حكم لقاء فريقه ضد مضيفه اتليتكو مدريد الألماني فلوريان ميير في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، والذي انتهى بتعادل سلبي ضمن التأهل لفريق العاصمة والإقصاء لفريق "الخفافيش".
وأكد إيمري شعوره بالألم البالغ في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الجمعة، خاصة إزاء تجاهل ميير للعبة مثيرة للجدل في الدقيقة 86، عندما كان مهاجم فالنسيا الصربي نيكولا زيغيتش على وشك تسديد كرة تجاه مرمى اتليتكو مدريد من داخل الصندوق، ليقوم لاعب أصحاب الأرض خوانيتو بشد قميص منافسه في كرة مشتركة أسقطت زيغيتش أرضاً، دون أن تقنع ميير باحتسابها ركلة جزاء رغم تمزق قميص اللاعب الصربي من جراء اللعبة.

الحكم سيسقط خجلاً
وقال ايمري "عندما يرى حكم اللقاء إعادة كرة زيغيتش في التلفاز، سيسقط خجلاً من نفسه لعدم احتسابها. نشعر بألم ليس فقط بسبب هذه اللعبة، ولكن أيضاً لأننا تعرضنا للضرر في لعبة من مدافع اتليتكو مدريد الفارو دومينغيز، ثم من لعبة أخرى من زميله لاعب الوسط خوسيه انطونيو رييس تستحق البطاقة الحمراء".
ولم يضمن التعادل السلبي لرفاق دافيد فيا التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي نظراً لأن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "مستايا" انتهى بالتعادل2-2 قبل أسبوع.

ا يمري: فالنسيا قدم عرضاً جيدأً
ورغم الإقصاء اعتبر إيمري أن فريقه قدم عرضاً كان كافياً لحجز بطاقة التأهل بقوله:"لقد حاولنا خوض المباراة بذكاء، خاصة في ظل كل العقبات والغيابات التي تعرضنا لها، وفي نهاية المباراة أتيحت لنا العديد من الفرص الخطيرة، خاصة من جانب فيا وفيسينتي".
وتابع:"أنا أتقدم بالاعتذار لجمهورنا على هذه النتيجة، ولكننا تعرضنا بالفعل للظلم".

فلوريس لن يعلق على التحكيم
من جانبه، رفض المدير الفني لاتليتكو مدريد كيكي فلوريس الحديث بشكل تام عن مردود حكم اللقاء بقوله في تصريحات لذات الصحيفة، "لا أحب الحديث عن الحكام سواء بالسلب أو الإيجاب، تأهلنا جاء بسبب مجهود اللاعبين ودعم جمهورنا المتواصل، لقد أعطينا نتيجة مباراة الذهاب أهمية كبيرة بعرضنا الخميس، نحن نشعر بسعادة كبيرة".
وتابع: أنا لا أريد التعليق على أداء الحكام مطلقاً، فيمكنني القول أيضاً أن هناك تسلل خاطئ أحتسب على مهاجمنا دييغو فورلان، أعتقد أننا تحصلنا على فرص عديدة على مدار المباراة بشكل عام، فيما أتيحت لفالنسيا بدوره فرص للتسجيل في نهاية اللقاء".

فلوريس: مواجهة ليفربول ستكون رائعة
ولم يفوت فلوريس الفرصة للحديث عن مواجهة ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي الدوري الأوروبي، وهو أفضل إنجاز قاري لأتليتكو مدريد منذ تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1997.
وقال فلوريس:"ليفربول يمتلك رصيداً من الخبرة في البطولات الأوروبية، فريق على قدر كبير من النضج، ونفس الحال بالنسبة لأتليتكو، أعتقد إنها ستكون مواجهة رائعة بين الفريقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://valancia.a7larab.net
إيفربانيغا
عضو مميز
عضو مميز
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 359
تاريخ الميلاد : 15/01/1982
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: ايمري: حكم مباراتنا مع أتليتكو سيسقط خجلاً من نفسه   الخميس 15 أبريل 2010, 01:35

مشكورياكابتن

موضوع في غاية الروعة

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايمري: حكم مباراتنا مع أتليتكو سيسقط خجلاً من نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: قسم الخفافيش :: اخبار الخفافيش-
انتقل الى: