valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يكتسح أتلتيك بيلباو برباعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلانساوي مر
مشرفين
مشرفين



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 95
تاريخ الميلاد : 10/08/1990
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: برشلونة يكتسح أتلتيك بيلباو برباعية   الأحد 04 أبريل 2010, 05:15


مهارات ميسي وأهداف بويان يقودان برشلونة إلى فوز كبير وعريض على ضيفه أتلتيك بيلباو بعد عرض فني جميل وبغياب أبرز العناصر وتضع الضغط الكامل على منافسهم ريال مدريد في لقائه أمام راسينغ سانتاندر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مدريد- أنفرد برشلونة حامل اللقب بالصدارة موقتا بفوزه الكبير على ضيفه اتلتيك بلباو 4-1 في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
برشلونة تفوق لافت
ولم يجد الفريق الكاتالوني أي صعوبة لتخطي عقبة اتلتيك بلباو السادس، وذلك على الرغم من الغيابات الكثيرة في صفوفه في مقدمتها السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، الذي تعرض لإصابة في فترة التحمية قبل انطلاق المباراة، وتشافي هرنانديز، الذي كان على مقاعد الاحتياط دون أن يشارك، واندريس انييستا والفرنسي تييري هنري والمالي سيدو كيتا، الذين فضل المدرب غوزيب غوارديولا اراحتهم ترقبا للمواجهة الحاسمة أمام آرسنال الإنكليزي الثلاثاء المقبل في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بالاضافة إلى البرازيلي دانيال الفيش الموقوف.
وضغط برشلونة منذ البداية بحثا عن التسجيل، لكنه انتظر الدقيقة 27 ليحقق ذلك عندما مرر المدافع الفرنسي أريك ابيدال كرة عرضية زاحفة داخل المنطقة فتابعها جيفرن سواريز داخل المرمى الخالي، وأضاف بويان كركيتش الثاني، عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من القائد كارليس بويول فتوغل داخل المنطقة وسددها بيمناه على يسار الحارس غوركا ايريزوز مورينو (40).

برشلونة يتابع تفوقه في الشوط الثاني
وتابع برشلونة أفضليته في الشوط الثاني ونجح كركيتش في إضافة هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، عندما تلقى كرة من ابيدال داخل المنطقة فسددها بقوة في الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى اتلتيك بلباو (59).
وختم الارجنتيني ليونيل ميسي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع من مسافة قربية اثر تمريرة عرضية من بيدرو (67)رافعا رصيده إلى 26 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.
وهو الفوز الخامس على التوالي لبرشلونة في الدوري والـــ24 هذا الموسم فرفع رصيده الى 77 نقطة بفارق 3 نقاط عن شريكه السابق غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي بات تحت ضغط شديد ومطالبا بالفوز على مضيفه راسينغ سانتاندر الأحد في ختام المرحلة حتى يستعيد الصدارة قبل مواجهته الساخنة لبرشلونة في الكلاسيكو الاسبوع المقبل.
وفي مباراة ثانية، واصل سرقسطة انتفاضته في سعيه إلى الابتعاد عن المنطقة المؤدية إلى الدرجة الثانية بفوزه المستحق على ضيفه ملقة بهدفين نظيفين سجلهما دانيال بونزيو (45)والتشلي هومبرتو سوازو (75).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيفربانيغا
عضو مميز
عضو مميز
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 359
تاريخ الميلاد : 15/01/1982
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: برشلونة يكتسح أتلتيك بيلباو برباعية   الأحد 04 أبريل 2010, 17:48

مباراة رائعة

مشكور يا كابتن تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يكتسح أتلتيك بيلباو برباعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: آلقســـم آلـريــآضـــــي :: الليغا الاسبانية-
انتقل الى: