valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غرانيرو: ميسي أو غيره.. ريال مدريد لا يهتم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير فالنسيا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 612
تاريخ الميلاد : 10/08/1967
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 51

مُساهمةموضوع: غرانيرو: ميسي أو غيره.. ريال مدريد لا يهتم   الأربعاء 24 مارس 2010, 17:40


لاعب ريال مدريد الإسباني ستيبان غرانيرو يؤكد عدم اكتراث زملائه ببرشلونة وميسي، وينفي تسبب رونالدو في شرخ بين اللاعبين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مدريد - قد يكون مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليوينيل ميسي أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في الوقت الراهن، لكن لاعب وسط ريال مدريد ستيبان غرانيرو أكد أنه زملائه لا يضيعون أوقاتهم في التفكير به أو القلق من خطورته.

لا نفكر بميسي ولا برشلونة
إذ قال لاعب النادي الملكي غرانيرو في مؤتمر صحفي عقد الاثنين، "نعلم أن ميسي لاعب بإمكانه صنع الفارق في أي لحظة، لكننا لا نخاف منه. في هذا الوقت من الموسم لا نشغل بالنا كثيراً به أو ببرشلونة، بل نركز تفكيرنا في مواجهتي خيتافي واتليتكو مدريد المقبلتين والصعبتين في الدوري".
وأضاف "لا أحد ينكر أن ميسي يقدم عروضاً رائعة في الوقت الحالي، يجب الاعتراف بهذا. لكننا لن نضيع وقتنا بالتفكير فيه كثيراً، لا يجب علينا الخوف من أحد إطلاقاً، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بمنافس مباشر، هو أحد أفضل لاعبي العالم. أعتبر ميسي من كوكب آخر أو أي شيء من هذا القبيل، لكننا نملك مجموعة من أفضل اللاعبين أيضاً في ريال مدريد".

وقت الكلاسيكو لم يحن بعد
وحول مواجهة برشلونة المرتقبة في نيسان/أبريل المقبل التي ستحدد نتيجتها هوية الفائز باللقب إلى حدٍ بعيد، قال غرانيرو "ستكون مواجهة بالغة الأهمية، خاصة أن ما تبقى من الموسم ليس بالكثير. قد تكون المواجهة الحاسمة، لكننا سنتركب خطأً فادحاً إذا وضعنا كامل تركيزنا في هذه المقابلة فقط".
وتابع لاعب خيتافي السابق "أمامنا مباراة مهمة يوم الخميس أمام خيتافي، عادة ما تكون المواجهة بين الطرفين صعبة، أنا أعلم هذا لأني عشت هذه المباريات وأنا لاعب في خيتافي، فهو فريق يتحمس كثيراً للعب أمام الكبار، وعلى أرضه يتحول إلى منافس شرس وخاصة أمام ريال مدريد. إنه التزام يعيشه الفريق في الملعب وجماهيره في المدرجات".

مستوانا في تصاعد متواصل
ولم يفوت غرانيرو الفرصة للحديث عن المردود الهزيل الذي قدمه الريال في مباراته الأخيرة بالدوري أمام سبورتنغ خيخون رغم الفوز 3-1، إذ قال "لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالالتزام أو بروح الفريق. فقد نكون افتقدنا الدقة في تمريراتنا، لكنا نتمتع بتركيز كبير لأننا نريد الفوز باللقب الوحيد المتبقي لنا" .
وتابع "تحدثنا فيما بيننا عن الهفوات، فنحن أول من يقوم بعملية انتقاد ذاتية ولدينا المفاتيح والأدوات اللازمة لتحسين الأمور. نعيش أفضل فتراتنا خلال الموسم، وخطنا البياني في تصاعد مستمر".

رونالدو لا يقصد إهانة زملائه
وختم غرانيرو تصريحاته بالحديث عن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أثار جدلاً حول أسلوب تعامله مع رفاقه خلال مباراة خيخون الأخيرة.
وقال غرانيرو "لديه طريقته الخاصة في التعبير سواءً بالكرة أو بدونها. لا أعتقد أنه أهان أحداً على الإطلاق، بهذا نكون قد ارتكبنا خطأً بحقه. ليس من العدل اتهامه بالتعالي أو عدم احترام الآخرين لأنه لاعب يمتلك إمكانات كبيرة، ونتعامل مع أسلوب تعبيره عن مشاعره بصورة إيجابية للغاية. رونالدو يحتفل معنا دوماً بالأهداف وباللحظات الرائعة، نحن سعداء للغاية معه".
Eurosport
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://valancia.a7larab.net
إيفربانيغا
عضو مميز
عضو مميز
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 359
تاريخ الميلاد : 15/01/1982
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: غرانيرو: ميسي أو غيره.. ريال مدريد لا يهتم   الإثنين 29 مارس 2010, 10:25

مشكورياغالي

وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غرانيرو: ميسي أو غيره.. ريال مدريد لا يهتم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: آلقســـم آلـريــآضـــــي :: الليغا الاسبانية-
انتقل الى: