valancia.a7larab.net
زائرنا الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى
فتفضل بالتسجيل

valancia.a7larab.net

منتدى نادي فالنسيا العربي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد و برشلونة في النزهة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miso
عضو نشيط
عضو نشيط



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 40
تاريخ الميلاد : 21/08/1994
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: ريال مدريد و برشلونة في النزهة   الجمعة 19 مارس 2010, 23:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

من المرجح أن تبقى الصدارة على حالها بعد المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لأن ريال مدريد وغريمه برشلونة حامل اللقب يخوضان اختبارين سهلين أمام سبورتينغ خيخون وسرقسطة على التوالي.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب بفارق الأهداف عن برشلونة وقد انحصرت معركة اللقب بين القطبين لأن فالنسيا الثالث يتخلف عنهما بفارق 18 نقطة.

وهناك احتمال كبير أن يبقى واقع الصدارة على حاله حتى 11 نيسان/أبريل المقبل عندما يحتضن ريال مدريد موقعة الـ"كلاسيكو" في المرحلة الثلاثين.

ومن المؤكد أن لقب الدوري المحلي أصبح أمراً "حيوياً" أكثر من أي وقت بالنسبة لريال مدريد بعدما ودع دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي، وهذا كان لسان حال مدافع النادي الملكي الفارو اربيلوا الذي قال "يجب أن نفكر بالدوري والفوز به. علينا أن نقدم مباراة جيدة (أمام خيخون غداً السبت) إذا كنا نريد مواصلة مسلسل نتائجنا الجيدة على أرضنا"، في إشارة منه إلى فوز ريال فريقه في المباريات الـ13 التي خاضها هذا الموسم في الدوري على ملعبه "سانتياغو برنابيو"

ومن غير المرجح أن يعاني فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني في تحقيق فوزه التاسع على التوالي، ورفع غلته من الأهداف التي وصلت إلى 29 هدفاً خلال مبارياته الثماني الأخيرة والى 71 هدفاً هذا الموسم، 34 منها للأرجنتيني غونزالو هيغواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

سرقسطة- برشلونة

ومن جهته، لن يواجه برشلونة صعوبة في التخلص من عقبة مضيفه سرقسطة السابع عشر في مباراة يغيب عنها العقل المدرب في النادي الكاتالوني تشافي هرنانديز بسبب الإصابة التي حرمته أيضاً من المشاركة في مباراة الأربعاء أمام شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا، إلا أن ذلك لم يؤثر على فريق جوسيب غوارديولا الذي اكتسح ضيفه برباعية نظيفة بفضل تألق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية رائعة.

ورفع ميسي رصيده إلى أربعة أهداف في المسابقة الأوروبية الأم وثمانية في المباريات الأربع الأخيرة لفريقه والسابع والعشرين هذا الموسم في جميع المسابقات (22 في الدوري المحلي وواحد في الكأس المحلية).

وفي المباريات الأخرى، يلعب فالنسيا مع ضيفه الميريا، واشبيلية المهدد بفقدان المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا التي ودعها الثلاثاء على يد سسكا موسكو الروسي، مع مضيفه اسبانيول في وقت يلعب ملاحقاه مايوركا وديبورتيفو لا كورونيا مع اتلتيكو مدريد وبلد الوليد على التوالي.

ويلعب أيضاً غداً السبت خيريز مع تينيريفي، واتلتيك بلباو مع خيتافي، والأحد ملقة مع فياريال، واوساسونا مع راسينغ سانتاندر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيفربانيغا
عضو مميز
عضو مميز
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 359
تاريخ الميلاد : 15/01/1982
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد و برشلونة في النزهة   السبت 20 مارس 2010, 20:02

بالتوفيق أيضاً للخفافيش

مشكور ميسو

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد و برشلونة في النزهة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
valancia.a7larab.net :: آلقســـم آلـريــآضـــــي :: الليغا الاسبانية-
انتقل الى: